المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فك قيدي!ارحمني!

قمر السماء
07-18-2010, 08:25 PM
كيف أبدأ؟ من أين أبدأ؟ أين أصحابي؟ أين أحبابي؟لماذا أشعر بالغربه وسط أهلي ! أبدو حزينه رغم ابتسامتي التي تنير وجههي يظنني الناس ناجحه رغم فشلي! يظنوني هادئه رغم انفعالي!لماذا لا يفهمني أحد لماذا يرونني هكذا لماذا غريبه أنا بينهم !أين الشمس صديقتي كلما هممت بالاستيقاظ مبكرا لا أراها الا في الغروب أكره ذلك المنظر الكئيب!أين القمر الذي أمتن بالنظر اليه لم يعد يظهر الا من وراء الغيوم أين من أحببتهم أين رحلوا وتركوني أتراهم سعداء من دوني ومع غيري لماذا لم أرى انا لهم بديل وقد فعلوا لماذا لم انسى أيامهم وقد نسوا لماذا أنتظرهم وما أتوا أين الحنان أين الضياء أين الصباح أين الشروق أين العبير أين...........
صار كل شيء طيف أسير
أطلق سراحي يا من أعني أطلق سراحي وأهجرني أطلق سراحي وارحمني أطلق سراحي وفك قيدي !!!!!!!!!!!!!!!!!
ماذا تريد ؟ ماذا تريد؟
يا قيودي هلا انفككتي عن عصفور كسر جناحه
يا أحزاني هلا تركتي من خيمتي على أحلامه
يا مقيدي هلا أطلقت سرااااااااااحي
أحلم أن أنطلق الى ساحه خضراء أركب فيها على جوادي أحلم أن اترك له العنان ويمضي بي الى المروج ...............
أرجوك لا توقفني يا من أعني أرجوك اتركني وحالي.............
وهل ألم حالي ما ألمه الا بك
وهل أصاب بالي ما أصابه الا بك
فك قيدي فك قيدي كفى بي استهزاءا كفى بي سخريه ارحم دموعي الا يحن قلبك يوما ما ارجوك فك قيدي

قمر السماء
07-19-2010, 12:21 AM
الموضوع مش عاجبكم ولا ايه بس والله عجبني جدا أصله غامض ومن جوايا بجد

أينور
07-19-2010, 12:33 AM
لا يا قمر موضوع جميل جدا وحساس جدا
ان شاء الله ياتى اليوم الذى لا نرى فيه قيود لنا
جزاكى الله الجنه

قمر السماء
07-20-2010, 01:11 AM
ترتيل وحشاني والله يا نصفاني دايما شكرااااااااا
وجزيتي الجنه

زهرة
07-20-2010, 01:46 AM
موضووووووووووووووووعك راائع جداً وبيلمس واقع في حياتنا ناس كثيرة جدا بتمر بيه واسمحي لي بأن أحاول الإجابة على بعضها ..

كيف أبدأ؟ من أين أبدأ؟ أين أصحابي؟ أين أحبابي؟

أبدأ أولاً بالنية فليكن حبي للجميع في الله
ومن أين بصلة الرحم ( التي باتت في مجتمعنا تندثر مع الأيام )
أما عن أصدقائي فهذا ما رزقني الله إياه الصحبة الصالحة (أدامها الله في الدنيا والآخرة)

لماذا أشعر بالغربه وسط أهلي !

لأن زمننا هذا هو زمن الماديات فالآباء والأمهات يحاولون بشتى الطرق تعليمنا وجلب كل ما نريده وفي كثير من الأحيان لا يوجد الوقت الكافي كي يكون هناك صلات وعلاقات وأحاديث تجعل كل منا يبوح بما داخله ..
وعند البعض الآخر تكونالغربة سببها فقدان الثقة ..

أبدو حزينه رغم ابتسامتي التي تنير وجههي يظنني الناس ناجحة رغم فشلي! يظنوني هادئة رغم انفعالي!

الحزن رغم الابتسامة هذا مما نعيشه فالحب يملأ قلوبنا والخبث والحقد يملأ قلوب الآخرين فماذ ننتظر إذاً ..
النجاح رغم الفشل ثقي أنكِ ناجحة حقاً وإن حرمك القانون من هذا فهذا زمن يمشي بالضد من يستحق لا ينول ومن لا يستحق ينال أكثر مما يريد ..
الهدوء سمة يصعب أن يوصف بها الكثير ولكنك هادئة في مواقف منفعلة في أخرى ..

لماذا لا يفهمني أحد لماذا يرونني هكذا لماذا غريبه أنا بينهم !

هذا هو القلب الطيب النقي فلا تحاولي أن تفهمي حتى لا تنهاري لأنك لن تحصلي على سبب يقنعك ...

أين الشمس صديقتي كلما هممت بالاستيقاظ مبكرا لا أراها الا في الغروب أكره ذلك المنظر الكئيب!

الغروب الله فما أجمله من منظر يبعث الطمأنية في القلوب وتهدأ الأعصاب من هذا المنظر الساحر ـ سبحانه وتعالى ـ ..

أين القمر الذي أمتن بالنظر إليه لم يعد يظهر إلا من وراء الغيوم

أما قمري أنا فيلوح لي دائماً بيديه فابحثي عنه ستجديه

أين من أحببتهم أين رحلوا وتركوني أتراهم سعداء من دوني ومع غيري لماذا لم أرى أنا لهم بديل وقد فعلوا لماذا لم أنس أيامهم وقد نسوا لماذا أنتظرهم وما أتوا

فثقي أن هـــذا هو الحــــب فإذا رضيتِ به فاستحملي ما يحدث جراء ذلك ..

أين الحنان أين الضياء أين الصباح أين الشروق أين العبير أين...........

ما رأيك لو حاولنا البحث عنه معاً وسنجد الكثير يبحث معنا
وللبقية الحل هو الأمل والتعاون فيداً بيد سنرقى فوق الجميع

تحياتي وأعتذر عن الإطالة لكنك وقفتِ على الجروح التي بداخلي كثيراً

قمر السماء
07-20-2010, 01:53 AM
شكرا يا زهرتي والله أنا بجد كنت تعبانه من قلبي وكتبت الكلام برده من قلبي وكلامك كتيييييييييييييييييييييييييييييييييير وصل لقلبي شكرا لكي يا روحي الظاهر ان الحل ذي ما انتي قلتي هو الأمل بس كتييييييييييير أنا خسرت لسه هرجع من الأول ماشي أسمع كلامك أهو أحسن من اللي أنا فيه برده جزيتي الجنه

صديق البنا
07-20-2010, 02:07 AM
اسمحي لي ان اعبر عن اعجابي الكبير بالموضوع لانه ينبض بالمشاعر الفياضة المتلاحقة التي تختال جوارحنا وتمس صميم قلوبنا واعتقد ان كثيرا منا قد خالجه هذا الشعور في احيان كثيرة

قمر السماء
07-20-2010, 02:10 AM
جزيتم الجنه جميعا على المرور

زهرة
07-20-2010, 06:05 PM
أنا خسرت لسه هرجع من الأول ماشي أسمع كلامك أهو أحسن من اللي أنا فيه برده

صدقيني عمرنا ما بنشعر بالحب إلا لما نكون اتألمنا فلكي نعرف معنى السعادة نذوق أشد لحظات الألم ..
والحياة تجارب ولن تتوقف عند شيء بعينه الأهم أن نستفيد مما وقعنا به من أخطاء

نغم
07-20-2010, 06:12 PM
شكرا لحضرتك .
بجد موضوع أكتر من الهايل .
تقبلي مروري واحترامي .

قمر السماء
07-20-2010, 10:03 PM
مشكوره يا زهرتي على المرور نغومه حبيبتي مشكوره بس بلاش حضرتك احنا هنا كلنا زهرات اخوات مستنياكي دايما
أسعدكم ربي

اسلامية
07-22-2010, 12:23 AM
الموضوع راااااااااااائع كتير اشكركى بلاحدود على مواهبك الرائعة

فى دروب الحياه تؤلمنا الجراح
بالاشواك وسط هذة الصعاب
نحتاج الى قلب حنون يعرف كيف يتلائم مع تلك المواقف دوما وابدا

قمر السماء
07-22-2010, 01:22 AM
شكرا ليكي اسلاميه حبيبتي جزيتم الجنه

kelly
07-22-2010, 04:32 AM
مشكورة قمر السماء
هو الشخص ده لا يتوقف عن الجرح؟مبقتش عارفة اسيبه ولا اجرحه؟ولا خلاص كل حاجة بقتش تفرق معاه؟. هو مش عارف اننا اتخلقنا زيه عندنا قلوب؟ولا هو مش بيعرف معانا حاجات كتير هو عارفها

قمر السماء
07-22-2010, 01:16 PM
شكرا يا كلي يارب يأتي الوقت الذي لا نجرح فيه من أحد ولكن ع العموم الحمد لله
مشكووووووووووووووووووره