المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عايزة اتجوز

زهرة
06-23-2010, 09:20 PM
عايزة اتجوز

كتاب ساخر وكوميدي
من نوعية شر البلية ما يضحك
المدونة غادة عبد العال رغم لغتها العامية بمدونتها عايزة اتجوز وبإدراجاتها الساخرة والناقدة انتقلت بين ليلة وضحاها إلى موكب النجومية
فقد تحولت المدونة إلى كتاب حقق أعلى نسبة مبيعات
ثم تمت ترجمته إلى اللغة الإيطالية
وأخيرا انتظروها في مسلسل عايزة اتجوز في رمضان المقبل
وهنا نهديكم الكتاب
وإليكم اقتباس لشطر واحد مما به :

(( زمان كنتوا تشوفوا في الأفلام العربي أي بنت تدخل فرح وهي لابسه شيك كده شوية.. يتلموا عليها الشبان ويبقوا عايزين ياكلوها.. وما تخرجش م الفرح إلا بعريس.. دلوقتي نفس التجمعات بس بالعكس.. تلاقي كل أم قاعدة هي وبناتها مراقبين الشباب وياويله إللي يعدي جنبهم.
- طارق.. إزيك يا ولد.. مش تيجي تسلم على بنات خالتك شوف بقوا حلوين إزاي؟
- أنا مش طارق يا طنط وأنا متهيألي كده حضرتك مش خالتي.
- صحيح؟ معلش يا حبيبي العتب ع النظر طب ما تعرفنا على نفسك كده.. يمكن ربنا يحبك ويبقالك نصيب معانا.
طبعا الواد يا إما يطلع يجري.. يا إما حد من صحابه بياخد باله م الكمين إللي وقع فيه ويجي ينقذه على أساس في حد عايزه وكده.. ))

للتحميل اضغط على اسم الكتاب

عايزة اتجوز (http://www.4shared.com/file/d3e7yRDX/3yza_atgawez.html)

د جمال شديد
06-23-2010, 10:19 PM
الأخت زهره السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكتاب ممتاز جدا جدا ولقد قرأت منه عدة صفحات ولم أتمالك نفسى من الضحك على المواقف وعلى صراحة المؤلفه ودمها الخفيف الممزوج بصراحه تامه دون خجل ولقد إستعرضت فى أول الصفحات ما يحدث يقينا فى أغلب الزيجات وما يحدث فى مثل مجتمعنا ..

مشكوره جدا على إختيارك لهذا الكتاب وهى هديه مقبوله مع تحياتى وتقديرى:rose:

زمرونى وافتخر
06-23-2010, 11:33 PM
مشكورة يا زهرة بارك الله فيكى

قرأت جزء كبير من الكتاب ,الكاتبة لها خفة ظل حاضرة بقوة على صفحات الكتاب

احساسى اثناء القراءة: مزيج من الضحك والحزن , اعجبنى العنوان جدا معبر لاقصى درجة

اللهم يسر على شباب وبنات المسلمين اللهم آمين

Magedahmed
06-24-2010, 03:04 PM
أرى أن هناك اتجاها جديدا في كتابات الشباب تتأثر بالظروف التي نعيشها ، وهذه الكتابات تجمع بين الصراحة في أدب مع فكاهة يتميز بها المصري عن سائر الخلق
ومن أمثلةالكتب الجديدة الجميلة : ( مخنوقة ـ أرز باللبن لشخصين ـ كابتن مصر .... )
شكرا لكِ زهرة

زهرة
06-24-2010, 06:37 PM
الأخت زهره السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكتاب ممتاز جدا جدا ولقد قرأت منه عدة صفحات ولم أتمالك نفسى من الضحك على المواقف وعلى صراحة المؤلفه ودمها الخفيف الممزوج بصراحه تامه دون خجل ولقد إستعرضت فى أول الصفحات ما يحدث يقينا فى أغلب الزيجات وما يحدث فى مثل مجتمعنا ..

مشكوره جدا على إختيارك لهذا الكتاب وهى هديه مقبوله مع تحياتى وتقديرى:rose:

أنا أيضاً عندما رأيته قرأت منه عدة صفحات ورغم ما كنت به إلا أنني لم أملك نفسي وأردت أن أنهي هذا الكتاب وكل ما به ...

شكراً لمرورك ..
وأتمنى من كل من يقرأه أن يحاول المناقشة لِمَ قرأه سواء إن كان مع المؤلفة أم ضدها ...

زهرة
06-24-2010, 06:41 PM

قرأت جزء كبير من الكتاب ,الكاتبة لها خفة ظل حاضرة بقوة على صفحات الكتاب

احساسى اثناء القراءة: مزيج من الضحك والحزن , اعجبنى العنوان جدا معبر لاقصى درجة

اللهم يسر على شباب وبنات المسلمين اللهم آمين

مشكور مرورك الي أسعدني .. فدائماً أكون سعيدة عندما أرى مثل هذه الردود المتافعلة مع الموضوعات والتي تعبر عن وجهة نظر قارئها ..
كل الشكر لك ..

زهرة
06-24-2010, 08:11 PM
أرى أن هناك اتجاها جديدا في كتابات الشباب تتأثر بالظروف التي نعيشها ، وهذه الكتابات تجمع بين الصراحة في أدب مع فكاهة يتميز بها المصري عن سائر الخلق
ومن أمثلةالكتب الجديدة الجميلة : ( مخنوقة ـ أرز باللبن لشخصين ـ كابتن مصر .... )
شكرا لكِ زهرة

اعتقد سبب هذا ما يحدث كما قلت وظروفنا التي أصبحت ترينا أشياء لم نكن نتوقعها أو تمر كالطيف على خيالنا ..
قرأت كتاب مخنوقة كان عنوان جذاب بطريقة لا تتخيل مع الغلاف تحفة لكن اعتقد أن هذا الكتاب أفضل ...
وإن شاء الله أحاول استعير هذه الكتب إن لم أجدها على الانترنت ..
شكراً لمرورك أستاذنا ..

على السيد شقران
06-24-2010, 09:55 PM

زهرة
06-27-2010, 06:45 PM
http://i306.photobucket.com/albums/nn242/shimaa-sayed/ewrr4t54566.gif

waelrsr
10-20-2010, 10:58 AM
مشكورة يا زهرة

waelrsr
12-09-2010, 11:50 AM